تعاقد مدحت شلبي مع القنوات الناقلة للدوري السعودي - هاي كورة

تعاقد مدحت شلبي مع القنوات الناقلة للدوري السعودي

تعاقد مدحت شلبي مع القنوات الناقلة للدوري السعودي
جوجل بلس

تعاقد مدحت شلبي مع القنوات الناقلة للدوري السعودي

تعاقد مدحت شلبي مع القنوات الناقلة للدوري السعودي ، أعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل شيخ، أن المعلق الرياضي مدحت شلبي قد تعاقد مع القنوات التي تنقل الدوري السعودي.

عبر صفحته على موقع Facebook، أعرب تركي آل شيخ عن سعادته وفرحته بقرار التعاقد مع الكابتن مدحت شلبي في قنوات نقل الدوري السعودي، وأشار إلى أنه استجاب لطلبه بناءً على مكالمتهما الهاتفية قبل أسبوعين. كما أضاف أن الدوري السعودي يستحق معلقين رائعين لتعليق مبارياته العالمية.

تُذكر أن مَدحَتَ شَلبي كَانَ يُقَدِّمُ بَرنَامَجًا وَيُعلِّقُ عَلَى مُبَارَايَاتِ الدَّوْرِيّ المِصْرِيِّ عَبْرَ شَاشَةِ أون تايم سبورت.

تفاصيل الخبر

تأتي هذه المفاجأة كجزء من جهود آل الشيخ في تطوير وتحسين جودة الدوري السعودي للمحترفين، وزيادة جاذبيته وانتشاره على المستوى الإقليمي والدولي. وقد أبرمت قنوات SSC مؤخرًا عقودًا مع عدد من المعلقين المحليين والعرب والأجانب، لتغطية مباريات الدوري السعودي في موسم 2023-2024.

شاهد أيضاً : رد محمد صلاح على مفاوضات اتحاد جدة السعودي

من بين هؤلاء المعلقين، يبرز اسم مدحت شلبي، الذي يعتبر واحداً من أشهر وأبرز المعلقين في مصر و الوطن العربي، ولديه خبرة واسعة في التعليق على مباريات كرة القدم. اشتهر شلبي بأسلوبه الشيق والمُلهِم والعاطفي، وبصوته القوي والمتحمس، وباستخدامه أسماء مستعارة لبعض اللاعبين والفرق.

في تصريحات سابقة، أعرب شلبي عن سعادته بالانضمام إلى قنوات SSC وتطلعه لتقديم أفضل مستوى لجماهير كرة القدم في المملكة. كما أشاد بدور آل الشيخ في دعمه وأعرب عن كثير من الاحترام له.

مدحت شلبي يضيف الكثير

هذا العقد يعد صفقة كبيرة جدًا، ليس فقط لقنوات SSC، ولكن أيضًا للدوري السعودي بشكل عام. فمدحت شلبي يتمتع بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم في العالم العربي، ويمكنه جذب المشاهدين والمتابعين بأسلوبه الفريد والمشوق. كما يضيف شلبي جوًا من المرح والإثارة في المباريات التي يعلق عليها، ويبرز مهارات اللاعبين وإمكانيات الفرق. ومن خلال هذا العقد، يؤكد آل الشيخ حرصه وجدية في رفع مستوى الدوري السعودي، وجعله أحد أفضل الدوريات في المنطقة والعالم.